عضو لجنة التحكيم طارق إبراهيم

مسابقات الطهي الحي بمعرض هيس 2024


نائب رئيس مجلس الإدارة / جمعية الطهاة المصريين

حكم دولي مُعتمد من وورلد شفس

يُعد الشيف طارق إبراهيم من أكثر الشخصيات المُؤثرة في عالم الطهي، ويُحتفى به لإتقانه وشهرته الدولية وإنجازاته الرائدة. بصفته شخصية تليفزيونية مشهورة، وصاحب مطعم ناجح، حصل الشيف طارق على تقدير واسع النطاق، مما أهله للحصول على اللقب الرفيع “ماستر شيف”، وهو الأول من نوعه لأي محترف طهي في العالم العربي. طوال حياته المهنية اللامعة، حصل شيف طارق على العديد من الميداليات الذهبية والفضية في مسابقات الطهي المرموقة، وحصل على تكريم متميز بتسميته “أفضل شيف مبتديء” بأمريكا، مرتين.

بخبرته الطهوية التي تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط، حيث قضى فترة كبيرة في العمل في منصب مدير تطوير الأعمال في شركة اللحوم الاسترالية MLA، عن منطقة الشرق الأوسط، تتجسد ثروة الشيف طارق من المعرفة من خلال حصوله على لقب الشيف التنفيذي المُعتمد من الاتحاد الأمريكي لفنون الطهي (ACF)، كما أنه حكم دولي مُعتمد من المنظمة العالمية لجمعيات الطهاة (وورلد شفس). يعمل الشيف طارق حاليًا كشريك مؤسس والشيف التنفيذي لمطعم أومامي.

يشارك الشيف طارق في فريق الحملة الرئاسية لرئاسة منظمة وورلد شفس، سفيراً لأستراليا والمحيط الهادئ، حيث يواصل التزامه بالابتكار والتوجيه في مجال الطهي تشكيل المشهد العالمي للطهي.

العودة للجنة التحكيم …

Please wait...

Thank you!

Please wait...

شكرا!!